تطوير الرياضيين والمجتمع

توفر مدينة زايد الرياضية مجموعة متنوعة من الأنشطة لمساعدة أفراد المجتمع على اختلاف قدراتهم في تعزيز روح البطولة لديهم. وذلك من خلال دروس منتظمة يقدمها فريق يتميز بالمهنية والحماس والخبرة.

المسابقات

تتعاون أكاديمية مدينة زايد الرياضية مع الاتحادات الرياضية الوطنية والدولية وتتبنّى أفضل الممارسات المعتمدة حول العالم، فتقدم فرصاً رفيعة المستوى للتنافس. إن الدوريات، والبطولات، والمسابقات الرياضية ضرورية لتنمية الرياضيين، وفي هذا السياق، تبذل الأكاديمية جهوداً حثيثة لإعادة صياغة المشهد الرياضي في المنطقة.

المخيمات وورش العمل

تعمل المخيمات وورش العمل على توسيع المهارات المعرفية و تقدم اللاعبين، و ذلك جنباً إلى جنب مع الدروس. هذه الأنشطة المصممة حسب السن والمهارة، تغطي كل شيء بدءاً من تطوير المهارات التي تم إكتسابها خلال الفسحة المدرسية و حتى الموضوعات الأكثر فنية وتقنية، و التي تعنى بالجانب العقلي و الجسدي، وذلك من خلال جلسات مكثفة. هذا التركيز يساعد على نمو سريع للمهارات الرياضية إلى جانب مهارات العمل بروح الفريق و التحلي بالأخلاق الرياضية وبناء الثقة.

الأنشطة الاجتماعية

لا يمكن الإستهانة بعنصر المجتمع الرياضي. بما في ذلك المهرجانات والمسابقات الودية وغيرها من التجمعات الاجتماعية، حيث تساعد الفعاليات الإجتماعية التي ننظمها على بناء العلاقات بين الأشخاص المتشابهين في نمط التفكير وتشجع الجمهور على الإنخراط أكثر في الرياضة.

رفاه الموظفين

 صحة الموظفين ورفاههم يجب أن تكون على لائحة أولويات كل منظمة، إذ إن صحة العاملين تحسن الإنتاجية وتخفض نسبة التغيب أو المرض. كما أن صحتهم تشكل عاملاً أساسيًا لنجاح الشركات العالية الأداء. وتقدم أكاديمية مدينة زايد الرياضية من خلال الدوريات، والأيام الرياضية، والبطولات، والفسح العائلية إدارة متخصصة للفعاليات تضمن تحقيق النتائج الإيجابية التي تسعى إليها الشركات.

التربية البدنية

بما أننا متخصصين في الرياضة، فإننا نفهم قيمة التربية البدنية للأطفال. ومن خلال العمل مع المؤسسات العامة والخاصة، تدعم أكاديمية مدينة زايد الرياضية نمو الأطفال والمعلمين والإداريين من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع.

خدمات رياضية عامة

تعتمد أفضل الشركات في المنطقة على خبرة أكاديمية مدينة زايد الرياضية لضمان تنفيذ إحتياجاتها الرياضية المتخصصة وبأعلى مستوى ممكن. نحن نخدم مجموعة واسعة من المشاريع ، ابتداءً بإنشاء برنامج "جامعي الكرات" في بطولة مبادلة للتنس وحتى تدريب معلمي وزارة التربية والتعليم على أفضل الممارسات.