كم يمكنك أن توفر مع مهرجان أبوظبي الرياضي؟

يوليو 15, 2020

بعد أشهرمن العزلة الذاتية، فإنه من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يستأنف الناس (أو يستعدوا لبدء) أنماط الحياة النشطة التي تحافظ على صحتهم ومقاومتهم للمرض. وبينما يتوق بعض أفراد المجتمع بالتأكيد للقيام بأنشطة لم يجربوها منذ فترة، يمكن أن تصبح الرطوبة الصيفية سبباً للبقاء في البيت. وقد إستجاب فريق مدينة زايد الرياضية لدعوة مجلس أبوظبي الرياضي للإنضمام إلى مهرجان أبوظبي الرياضي لتقديم حافز إضافي للعودة إلى الروتين الرياضي.

فقد قامت مدينة زايد الرياضية والتي تضم نخبة من أفضل مدربي التنس في أبوظبي بتخفيض إشتراكات حصص التنس بنسبة 25%. وبالإضافة إلى التوفير الكبير، فإن الباقات أصبحت أكثرمرونة أيضاً لتناسب توقيت الجدول الصيفي. كما يمكن لكل من لاعبي التنس المبتدئين والمحترفين الإختيار ما بين الإشتراك في درس واحد أو حزمة مكونة من 4  حصص ليتم إستكمالها قبل نهاية فترة الصيف. ويمكن للمدربين إستخدام ملعب التنس الداخلي ليكون المكان المثالي للمبتدئين للتعلم في بيئة يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة.

إذا كنت تفضل تعلم ركوب الدراجة، فمازالت الفرصة أمامك. فبدعم من شريكنا "غلف ملتي سبورت" نقدم الدروس الصيفية والتي تتكون من 4 حصص على  مدار4 أسابيع والتي ستساعدك تدريجياً على إكتساب الثقة في ركوب الدراجة بمفردك. إنها رياضة جيدة لكل من المراهقين وللبالغين خصوصاً بعد فترة الحجرالصحي. وكجزء من المهرجان، عند التسجيل مع صديق فإن كلاهما سيحصل على حقيبة هدايا خاصة.

وجدير بالذكر أن الدروس الخاصة بأكاديمية زايد الرياضية إلى جانب المرافق المستخدمة تخضع جميعها لمعاييرعالية للمحافظة على التباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية أيضًا، بما في ذلك القيود المفروضة على عدد الأفراد في المجموعة التدريبية الواحدة وغيرها من بروتوكولات المباعدة ونظم التعقيم الصارمة. وذلك إلتزاماً بأفضل الممارسات المحلية والدولية والتي يتم تحديثها بناءً على المتغيرات أو المستجدات.

إذا كنت تريد أن يكون لك معداتك الخاصة - لمزيد من راحة البال أو لتمتلك أحدث  المعدات لتواكب تطور التكنولوجيا، فإنه يسرنا إعلامكم أن بعضًا من أفضل العلامات التجارية للمعدات الرياضية تخضع هي لأيضاً للتخفيضات بنسبة 25% في متجر "ويلسون- برو شوب" في مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية. فيمكنك شراء بعض من المنتجات المختارة من ماركات بول، جيلبرت، جراي نيكولزو ويلسون والحصول على تخفيض 25%.  

هذا الصيف، هناك الكثير من الفرص للحصول على قيمة أكبر من خلال الرياضة. يستمر مهرجان أبوظبي الرياضي حتى 31 أغسطس 2020 ونتطلع شوقنا لإنضمامكم إلى أنشطتنا المتنوعة.