نبذة عن أكاديمية مدينة زايد الرياضية

إن اتّباع نمط حياة صحي، يمنحك الفرصة لتستمتع أكثر بممارسة شتى أنواع الأنشطة الرياضية. ولهذا السبب بالتحديد، أسّسنا أكاديمية مدينة زايد الرياضية لتكون منصة تشارك من خلالها مدينة زايد الرياضية محبتها وخبرتها الرياضية مع مجموعة ضخمة من عشاق الرياضة.

رؤيتنا

تفخر أكاديمية مدينة زايد الرياضية بابتكارها طرقاً تتيح للناس واللاعبين من مختلف الفئات العمرية والقدرات البدنية فرصة ممارسة الرياضة والتقدم إلى مصاف المحترفين. وتعتمد أكاديمية مدينة زايد الرياضية على تقديم حصص رياضية عالية الجودة في بيئة احترافية آمنة وممتعة، ما يضمن تحول الرياضة إلى عادة تدوم مدى الحياة.

تاريخنا

 تأسست أكاديمية مدينة زايد الرياضية في سبتمبر 2016 وتقع في مدينة زايد الرياضية، وهي المركز الرياضي الأكثر حيوية في أبوظبي ويُعد من أفضل المجمّعات الرياضية والترفيهية في المنطقة. كما تعتمد الأكاديمية على مواقع مختلفة لتقديم الحصص مثل قصر الإمارات، ونادي أبوظبي والعين للسيدات، ما يضمن تقديم تجربة تعلم الرياضة من الطراز الأول، بغض النظر عن موقع المرفق.

 

والجدير بالذكر أن أكاديمية مدينة زايد الرياضية حصلت على المركز الثاني كأفضل منظمة رياضية للشباب في حفل جوائز صناعة الرياضة 2019.

رياضاتنا

تقدم أكاديمية مدينة زايد الرياضية حصص التنس، وركوب الدراجة، والتزلج على الجليد للكبار وللصغار في أبوظبي والعين.

تعلم المزيد